منتدى رابطة شباب محامين السنبلاوين
مرحبا بكل المشتغلين بالقانون [ السادة القضاة - السادة أعضاء النيابة العامة - السادة المحامون - السادة ضباط الشرطة ] وهيا بنا سويا نرتقي لخير بلدنا نحو تحقيق العدالة معصوبة العينين

منتدى رابطة شباب محامين السنبلاوين

معا يدا بيد نبني مستقبل شباب المحامين
 
الرئيسيةالبوابة القانونمكتبة الصورالتسجيلدخول
تعلن رابطة شباب محامين السنبلاوين عن صدور العدد الأول من مجلة رابطة شباب محامين السنبلاوين
تعلن لجنة المساعدة القانونية برابطة شباب محامين السنبلاوين عن تقديم يد المساعدة القانونية لكل المحتاجين للمساعدة القانونية وذلك برسوم التقاضي فقط وعلي من يرغب في ذلك الإتصال هاتفيا بالأستاذ حمزه رسلان علي الرقم التالي 0105811813 والأستاذ أحمد علي جمال الدين علي الهاتف التالي 0121097455 -

شاطر | 
 

 الإفطار الجماعي الأول لرابطة شباب محامين السنبلاوين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمزه رسلان
Admin


عدد المساهمات : 81
نقاط : 321
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 16/09/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: الإفطار الجماعي الأول لرابطة شباب محامين السنبلاوين   الأربعاء سبتمبر 16, 2009 10:44 am

في حضور حوالي ثلاثمائة محامي من محامي السنبلاوين وتمي الأمديد و أجا والمنصورة وبلقاس والقاهرة وبعض الشخصيات التنفيذية والنقابية البارزة تم عمل أول إفطار جماعي لرابطة شباب محامي السنبلاوين ، في سابقة غير معهودة بمدينة السنبلاوين الجميلة ، وساد حفل الإفطار جو جميل جدا من مشاعر الحب والود والتآخي عبر عنها السادة المحامين بمنتهى الحب ومنتهى المصداقية .
وتم إلقاء كلمة من السيد المقرر العام لرابطة شباب محامين السنبلاوين الأستاذ / حسن يوسف المحامي رحب فيها بالسادة الحضور وشكرهم جميعا علي تلبية الدعوة ، ورحب فيها بالسادة الضيوف .
وبدأ الحفل بسماع آيات الذكر الحكيم والتي تلاها صاحب الصوت الجميل الأستاذ / علاء إبراهيم عبد الهادي المحامي
وبعد ذلك دعى الأستاذ / حسن يوسف المقرر العام للرابطة كل من الأساتذة :
الأستاذ / السعيد زكي هلال المحامي ( عضو النقابة العامة بالقاهرة ) إلي إلقاء كلمة عن ( مستقبل المحامين ومهنة المحاماة ) ، والذي من جانبه أشاد بالدور الذي تقوم به رابطة شباب محامين السنبلاوين ، وبالآمال المعقودة عليها وإنبهاره بما وجده ، وأنه لم يكن يتوقع ذلك النجاح علي الإطلاق ، كما قرر بأنه سيتم تخصيص قطعة أرض حوالي ثلاثمائة أو أربعمائة متر في مدينة السنبلاوين لإقامة نادي للمحامين بالسنبلاوين تقوم النقابة العامة العامة بجميع تكاليفه من بناء وتشطيبات .
وقال علي حد تعبيره ( السنبلاوين باللي أنا شايفه ده وبولادها دول تستحق أكتر من كدة ، ربنا معاكم ) ودعى رابطة شباب محامين السنبلاوين ، بالتنسيق مع النقابة العامة بالقاهرة في جميع الأمور التي يهتمون بها لأن ذلك يؤدي إلي مزيد من تفعيل دور نقابة المحامين علي المستوى العام وخدمة أعضائها في كل ربوع مصر علي المستوى الخاص .
كما دعى الأستاذ / نبيل الجمل نقيب المحامين بالدقهلية لإلقاء كلمة .
وكذلك الأستاذ / محب المكاوي الأمين العام لنقابة محامين الدقهلية .
وكذلك الأستاذ / محمد طه الغمري المرشح نقيبا لمحامين الدقهلية .
وكذلك الأستاذ / حسام فاضل حشيش مقرر اللجنة الثقافية برابطة محامين بلقاس وعضو مؤسس لها ، حتى نستطيع أن نستفيد من الخبرات السابقة ممن سبقونا في هذا العمل الرائد . والذي من جانبه أشاد برابطة شباب محامين السنبلاوين وأنه لم يكن يتوقع حضور هذا الكم الغفير من المحامين في أول إفطار جماعي لرابطة شباب المحامين ، وقرر بأن ذلك يدل علي أننا قوة كبيرة ومؤثرة ، ووحدة واحدة إستطعنا أن نجتمع سوياً وأن نكون علي قلب رجلٌ واحد فهذا هو بداية النجاح بل هذا هو قمة النجاح .
وفي الختام إنتهى هذا الحفل الرائع :
بتكريم شيخ من شيوخ محامين مصر ورمز من رموز المحاماة في السنبلاوين الأستاذ الجليل الأستاذ / فتحي حسانين المحامي علم من أعلام المحاماة وذلك بمناسبة مرور خمسين عاماً علي ممارستة لمهنة المحاماة أمد الله في عمره وجعله زخراً للمحامين والمحاماة . وقد سلمه الأستاذ / أحمد صبري موافي المحامي الهدية الخاصة برابطة شباب محامين السنبلاوين ، تكريما وتعظيما لهذا الإنسان الرائع الذي أثرى دنيا الفكر القانوني علي مدار عمره ، فشرف بمهنة المحاماة وتشرفت به مهنة المحاماة . داعين الله عز وجل أن يطيل في عمره فهو وبحق نعم المعلم والمربي لأجيال متعاقبة من محامي السنبلاوين
وفي النهاية لم يسعنا إلا شكر كل من حضر إلينا من جموع السادة المحامين من ربوع مصر المحروسة ، وكذلككل من بذل مجهودا وتعاون معنا حتى يظهر هذا اليوم بهذا الشكل الجميل الطيب ، الذي سيظل محفورا في الأذهان لفترة طويلة من الزمن .
وكذلك وبوجه خاص نشكر السادة محامين السنبلاوين فهم أصحاب الدعوة وهم الأمل وهم الرجاء وهم المستقبل ، ونشكر رابطة شباب محامين السنبلاوين علي ما بذلوه من جهد جهيد حتى يكون هذا اليوم يوما سعيدا جميلاً بالنسبة لجميع المحامين يسوده جو مرح مليء بمشاعر الفرحة والحب والتآخي التي نتمنى أن تدوم وتدوم وتدوم .
ونتوجه بشكر خاص جداً للأساتذة :
الأستاذ / مجدي الشرقاوي المحامي
والأستاذ / إيهاب بدوي المحامي
والأستاذ / أمير متولي المحامي
والأستاذ / أحمد صبري موافي المحامي
علي ما بذلوه من جهود كبيرة ومضنية لخروج هذا اليوم بهذا الشكل الجميل فقد سهروا وتعبوا ونظموا وعاونوا رابطة شباب محامين السنبلاوين في تنظيم هذا الحفل الجميل فلهم منا كل الشكر وكل الإحترام وكل التقدير .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamza-rasslan.ahlamontada.com
 
الإفطار الجماعي الأول لرابطة شباب محامين السنبلاوين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رابطة شباب محامين السنبلاوين :: رابطة شباب محامين السنبلاوين-
انتقل الى: